منتديات العالم







برامج 2011 | افلام مترجمة | انمي ناروتو على الميدافير مترجم عربي | انمي ون بيس مترجم عربي على الميدافير | اسلاميات | معلومات | اغاني mb3 | اغاني mb4 | كل شئ تجدونه في منتديات العالم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مركز رفع الصور و الملفات لمنتديات العالم http://www.up1up2.com/up4/index.php?do=38494

شاطر | 
 

  «سوني إريكسون» تطــرح هاتفاً يشغّل ألعاب «بلاي ســتيشن»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
رئــــــــيـــــــس الــــمـــنـــــتــــدى
رئــــــــيـــــــس الــــمـــنـــــتــــدى


الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 80
النقاط : 1214
سمعة العضو : 0
تاريخ التسجيل : 13/04/2011
الموقع : http://world.ahlamoontada.com

مُساهمةموضوع: «سوني إريكسون» تطــرح هاتفاً يشغّل ألعاب «بلاي ســتيشن»    الأحد مايو 08, 2011 5:27 am



مزود بشاشة قياس 4 بوصات ولوحة منزلقة للتحكم

«سوني إريكسون» تطــرح هاتفاً يشغّل ألعاب «بلاي ســتيشن»



التاريخ: 15 أبريل 2011




3000 درهم سعر «إكسبيريا بلاي». الإمارات اليوم

أعلنت شركة «سوني إريكسون» عن طرحها جهاز «إكسبيريا بلاي»، أحدث هاتف ضمن سلسلة هواتفها الذكية التي تعمل بنظام التشغيل «أندرويد جينجر بريد 2.3»، وأول جهاز معتمد من منصة ألعاب «سوني بلاي ستيشن».
وقالت الشركة، على هامش مؤتمر صحافي عقدته، أمس، في دبي، لإعلان تفاصيل إطلاق الهاتف الجديد، إن «الهاتف يدخل ضمن إطار مفهوم جديد للشركة بإنتاج هاتف ذكي مخصص لجميع أعمال الهواتف الذكية، ليكون قادراً على التحول بمجرد رفع الشاشة إلى أعلى لمنصة (بلاي ستيشن) متكاملة».
وأفاد مدير التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط في «سوني إريكسون» العالمية، سبيريدون غاوستيس، بأن «الجهاز يتيح اللعب عبر الإنترنت، إذ يمكن للأفراد خلال أوقات الفراغ تحويل هاتف الأعمال الذكي إلى جهاز ترفيه للعب عن بعد في أماكن مختلفة»، متوقعاً أن يسهم الجهاز في دفع حصص الشركة السوقية إلى النمو خلال الفترة المقبلة في أسواق المنطقة.
وأكد لـ«الإمارات اليوم» أن «الهاتف هو منصة مستقلة بذاتها لا يمكن إدراجها تحت أي إصدار سابق لمنصات (بلاي ستيشن)، سواء الإصدار الثاني أو الثالث»، لافتاً إلى أن «الهاتف الذي يخاطب شرائح مختلفة من المستهلكين تم توفيره بالفعل في منافذ البيع بالتجزئة، ويباع بسعر 3000 تقريباً، وسيطرح في أسواق المنطقة في المرحلة المقبلة».
ويتوافر في الهاتف كاميرا بدقة تصل إلى خمسة ميغابكسل، وشاشة متعددة تعمل باللمس قياس أربع بوصات، إضافة إلى مجموعة من الخصائص التي تتيح التواصل اجتماعياً، وتبلغ سعة بطاقة الذاكرة 400 ميغابايت، قابلة للتوسيع إلى 32 غيغابايت لتعزيز سعة تخزين البيانات.
ويمكن لمستخدمي الجهاز الوصول إلى محتوى ألعاب «بلاي ستيشن» المتوافرة عبر مبادرة «بلاي ستيشن سوت»، التي يتم تطويرها حالياً من قبل «سوني كمبيوتر إنترتينمينت»، التي من المقرر إطلاقها في وقت لاحق من العام الجاري.
ويمكن تفعيل لوحة التحكم بالألعاب عبر زلق لوحة مفاتيح الألعاب إلى الخارج لتُظهر لوحة ــــة أخرى، ولوحي لمس تماثليين، وزرين رئيسين وأربعة أزرار للعب.
ويأتي الجهاز محملاً بست ألعاب مسبقاً، هي: فيفا ،10 سيمز، تتريس، ستار باتاليون، بروس لي، كراش بانديكوت.
وكانت «سوني إريكسون» دخلت في شراكة مع عدد من الشركات الرئيسة في قطاع إنتاج ألعاب الفيديو، لتوفير نظام ألعاب متكامل يثري الجهاز عند إطلاقه، من خلال العديد من أسماء الألعاب الجديدة المتخصصة. وتضم توكيلات شركات ألعاب الفيديو التي وجدت طريقها إلى «إكسبيريا بلاي»، شركة «إي إيه»، و«غلو موبايل»، و«غيملوفت».
من جانبه، قال مدير تسويق الأعمال للوحدات في منطقة الشرق الأوسط في شركة «سوني إريكسون»، عزت كتانه، إن «الهاتف تم تصميمه بحيث تتحمل بطاريته ما يصل إلى خمس ساعات من اللعب المتواصل، أو التحدث فترة تقارب تسع ساعات، ويمكن شحنه مرة أخرى عن طريق وصلة (يو اس بي)».
وأوضح أن «الجهاز يأتي مع معالج (سنابدراغون) مطوّر من قبل شركة (كوالكم)، تصل سرعته إلى واحد غيغاهيرتز، كما أنه مزود بمعالج رسوم مدمج من طراز (أدرينو)، يؤمّن صورة ناعمة ودقيقة بسرعة 60 لقطة في الثانية للألعاب المتنقلة ثلاثية الأبعاد، وتصفحاً سلساً لصفحات الإنترنت بأقل قدر من استهلاك الطاقة».


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://world.ahlamoontada.com
 
«سوني إريكسون» تطــرح هاتفاً يشغّل ألعاب «بلاي ســتيشن»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العالم :: ( | [ ~ قــســم الــهــواتـــف الــمــتـــحــركــه ~ ] | ) :: منتدى الهاتف العام-
انتقل الى: